Hadith
Path Home » Hadith » وعن عدة من أصحابنا عن سهل بن زياد عن إبراهيم بن عقبة عن الحسن الخرّاز عن الوشا أبي الفرج عن أبان …

 No.: 19457  Visits: 846
Table Of Content وعن عدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد، عن إبراهيم بن عقبة، (عن الحسن الخرّاز، عن الوشا أبي الفرج) كامل الزيارات: الحسن الخزاز الوشاء، عن أبي الفرج.">(1)، عن أبان بن تغلب قال: كنت مع أبي عبدالله (عليه السلام) فمر بظهر الكوفة فنزل فصلى ركعتين ثم تقدم قليلا فصلى ركعتين ثم سار قليلا فنزل فصلى ركعتين، ثم قال: هذا موضع قبر أمير المؤمنين (عليه السلام)، فقلت: جعلت فداك والموضعين اللذين صليت فيهما؟ فقال: موضع رأس الحسين (عليه السلام) وموضع منزل القائم (عليه السلام).
ورواه ابن قولويه في (المزار) عن أبيه، ومحمد بن الحسن، عن الحسن بن متيل عن سهل بن زياد كامل الزيارات: 34.">(2)، والذي قبله عن أبيه، ومحمد بن يعقوب، عن علي بن إبراهيم مثله،.

Sources

الكافي 4: 571 | 2.

Footnotes

1- في كامل الزيارات: الحسن الخزاز الوشاء، عن أبي الفرج.
2- كامل الزيارات: 34.



الحسن الخزاز (1)، الفرج (2)، الإمام المهدي المنتظر عليه السلام (1)، الإمام أمير المؤمنين علي بن ابي طالب عليهما السلام (1)، الإمام الحسين بن علي سيد الشهداء عليهما السلام (1)، مدينة الكوفة (1)، إبراهيم بن عقبة (2)، علي بن إبراهيم (1)، أبان بن تغلب (1)، الحسن بن متيل (1)، ابن قولويه (1)، سهل بن زياد (2)، محمد بن يعقوب (1)، محمد بن الحسن (1)، القبر (1)، الفدية، الفداء# (1)، كتاب كامل الزيارات لجعفر بن محمد بن قولويه (1)، الركوع، الركعة (1)